جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة

وقت الافراج:2024-01-20 21:18:55 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:532

نصائح أساسية:جينا,جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع اله

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

جيناتمامًا مثل فشل جزء المشي لمنصة الرفع , يجب على المشغل إتقان الحس السليم لصيانة المعدات والفشل , حتى لا يبدو مرتبكًا للغاية عند حدوث عطل. بشكل عام , تنقسم الأخطاء الشائعة لأجزاء المشي لمنصة الرفع إلى: حرق وسادة المحمل , احتراق محمل صندوق المحور , احتراق محمل محرك الجر ,جينامصعد الطابق 1-4, استرخاء إطار العجلة , الانهيار ومشاكل الأعطال الأخرى. أدناه , سوف أشاطركم الحل.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ,جينامقص نوع مصعد, ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

ليلسترومتأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.


جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة



مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

: إزالة الصدأ الهوائي أو الكهربائي الصغير , هذا هو مبدأ استخدام ضغط الهواء لتوليد الاحتكاك أو التأثير الكهرومغناطيسي لتوليد الاحتكاك.يمكن استخدامه لتلميع وإزالة الصدأ على السطح الصدئ لطاولة المصعد اللولبي.يمكن استخدامه لقضبان الدفع للأجهزة الدقيقة أو للشركات التي تحتاج إلى تشغيل الرافعات اللولبية الدقيقة.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

أين تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.


جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة



ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , والأرصفة , والمطارات , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

مرحبا بكم في التحقيق آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

استبدل الزيت الجديد ولا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن الأجزاء المتحركة في النظام ستسرع من التآكل.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

جيناتحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد ,جيناثابت رفع سلم البضائع, وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.


ضع الكلمة المناسبة: جينامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جينابسيطة ثابتة مصعدكيفية قياس جيدة أو سيئة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جينانوصيالإخبارية
جيناأحدث الأخبار