جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية

وقت الافراج:2024-01-14 20:11:49 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:348

نصائح أساسية:جينا,النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية مت

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

جيناكيفية تثبيت واستخدام الأدوات لمحامل المصاعد أثناء تثبيت محامل المصعد , من المستحيل بالنسبة لنا التأكد من تثبيت المحامل في الموضع الصحيح في كل مرة. لا مفر من أن بعض التركيبات لن تكون في مكانها أو أن المحامل سوف يتم تعويضها. تصبح الفجوة بين المحامل صغيرة جدًا , ومن ثم لا يمكن أن تكون الحلقات الداخلية والخارجية داخل المحمل في نفس مركز الدوران. لذلك , من الضروري استخدام أدوات خاصة عند تثبيت المحمل , ومن الضروري أيضًا استخدام جهاز اختبار لاكتشافه بعد تثبيت المحمل , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

بولامتعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات ,جينا4 طن مصعد هيدروليكي, فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.


جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية



مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , خاصة المعدات الثقيلة , يمكن أن يمنع التأثير الرئيسي دائرة الزيت من الانفجار أو أن ضغط دائرة الزيت مرتفع جدًا بحيث لا يتسبب في مشاكل مع المعدات فيما يتعلق بالمصاعد الصغيرة , يعتمد تركيب الصمامات المقاومة للانفجار على احتياجات العملاء , ولكن يلزم تركيب المعدات الكبيرة الحجم بشكل أساسي.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

جدير بالثقة يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ,جينامصعد هيدروليكي, ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.


جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية



تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

كم تحتاج تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

عند تثبيت آلية الدرفلة وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدرفلة موازٍ للخط المركزي للترس , وأن سطح الشبكة لا يقل عن ٪ , ومسافة الربط مناسبة.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كمية كبيرة مواتية جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين آمن وموثوق.

جينامزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


ضع الكلمة المناسبة: جينامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جيناتعليق جيد من مصعدكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جينانوصيالإخبارية
جيناأحدث الأخبار