وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح

  • وقت الافراج:2024-04-17 22:36:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:284
  • وصف سريع:

    وو تشيانغ,متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .ثانيا , من أجل رفع

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , ولكن أيضا يمكن أن تمنع حدوث خطأ كبير أو حادث . توحيد متطلبات بناء مصعد كهربائي في بناء مؤسسة مؤسسة مؤسسة مصعد كهربائي

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

الزاوية الداخليةالمسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .


وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح



متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

تطبيق تدفققبل التثبيت , يجب على المنشأة في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول ,وو تشيانغرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

التكلفة الإجمالية الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

يجب أن يكون هناك جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) على أعلى من لوحة منقولة باب القفص ,وو تشيانغمصعد كهربائي, عندما لا تكون مغلقة , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ,وو تشيانغمصعد كهربائي, والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

وو تشيانغسلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


زوولمعلومات المنتج الأخرى
  • فلورنسارفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغكيفية اختبار التعب

    فلورنسارفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغكيفية اختبار التعب

  • غيراثلاثة عجلة كهربائية مصعدآفاق واسعة للتنمية

    غيراثلاثة عجلة كهربائية مصعدآفاق واسعة للتنمية

  • غيرابعدين رفع منصةمخطط التجميع

    غيرابعدين رفع منصةمخطط التجميع

  • غيرامصعد كهربائيتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    غيرامصعد كهربائيتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • غيراالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيومما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    غيراالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيومما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • مندكابوالمحولات الجافة SCB10-100ما الخطأ في اختلاف اللون؟

    مندكابوالمحولات الجافة SCB10-100ما الخطأ في اختلاف اللون؟

  • ليس سيئاًالكهربائية الصغيرة رفع الجدولما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

    ليس سيئاًالكهربائية الصغيرة رفع الجدولما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

  • غرينزبورو15 متر رفع منصة السيارةمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة

    غرينزبورو15 متر رفع منصة السيارةمعرفة التطبيق والحس السليم لمعالجة البضائع الجافة

  • استدعى:تذكير: معلومات وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح ، توفر لك وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح من شركتنا ، وخدمة وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح. وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وو تشيانغشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيفية الصيانة بشكل صحيح ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!