ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل

  • وقت الافراج:2024-04-01 14:08:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:526
  • وصف سريع:

    ويتن,دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا

محتوى المقال

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ويتنيمكن للموظفين الفنيين استئناف حركة القفص بعد العملية .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث ,ويتندليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

كامارادلوفوسوفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة ,ويتن6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .


ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل



ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ,ويتنرفع الكهربائية, رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

متوسط سرعة التباطؤ من القفص لا ينبغي أن يكون أكثر من جرام و وقت ذروة التباطؤ أكثر من جرام .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

أين محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل



بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

تثبيت المسمار فضفاضة , يجب أن تكون مثبتة بإحكام لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث . السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


ويتنمعلومات المنتج الأخرى
  • میگیلارد500kva النفط مغمورة محول المعلماتتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

    میگیلارد500kva النفط مغمورة محول المعلماتتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

  • وداليانشراء منصة رفع صغيرةتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي

    وداليانشراء منصة رفع صغيرةتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي

  • انشادالذاتي رفع منصة السيارةتحليل سبب الضوضاء غير الطبيعية

    انشادالذاتي رفع منصة السيارةتحليل سبب الضوضاء غير الطبيعية

  • تشينهوانغداورفع هيدروليكي منصةأي نوعية جيدة

    تشينهوانغداورفع هيدروليكي منصةأي نوعية جيدة

  • بيتزاالذاتي رفع الكهربائيةالعناصر الكيميائية الموجودة فيه

    بيتزاالذاتي رفع الكهربائيةالعناصر الكيميائية الموجودة فيه

  • بيتزاالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةاحتياطات الشراء

    بيتزاالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةاحتياطات الشراء

  • بيتزارفع منصة كبيرةدفاع راي

    بيتزارفع منصة كبيرةدفاع راي

  • بيتزا6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

    بيتزا6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل ، توفر لك ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل من شركتنا ، وخدمة ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل. ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتنذاتية الحركة الكهربائية مصعدضمان الجودة الشامل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!