ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق

  • وقت الافراج:2024-02-27 16:29:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:343
  • وصف سريع:

    ويتن,عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في

محتوى المقال

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

ويتنإزالة الزيت الهيدروليكي , وتشديد موصل , إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , والعودة إلى خزان النفط , وربط خط . بدلا من النفط الجديد , لا تستمر في استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , رفع هيدروليكي منصة النظام

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

جلوبوكويرفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف ,ويتنالتلقائي الكهربائية مصعد, ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ,ويتنالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , وما إلى ذلك , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق



عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

حجم قابل للتحويل باب القفص يجب أن يكون على الأقل .m & الوقت ؛ .m و لا تفتح في القفص . سلالم الوصول إلى الأبواب يجب أن تكون دائما في قفص .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

التخصص هو الملك بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

الخدمات التقنية فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

ويتنمزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .


ويتنمعلومات المنتج الأخرى
  • هارتوانرفع منصة رفع هيدروليكيماذا عنها

    هارتوانرفع منصة رفع هيدروليكيماذا عنها

  • هارتوان12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةارتفاع المنتج

    هارتوان12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةارتفاع المنتج

  • أبغيبيها4000kva محول الكهرباءما هي قواعد بقاء الصناعة

    أبغيبيها4000kva محول الكهرباءما هي قواعد بقاء الصناعة

  • انشادستة أمتار صغيرة مصعدالخصائص الفريدة لتقنية الحفر

    انشادستة أمتار صغيرة مصعدالخصائص الفريدة لتقنية الحفر

  • أجاك شوالثقيلة واجب رفع منصة السيارةتحليل القدرة على مكافحة التعب

    أجاك شوالثقيلة واجب رفع منصة السيارةتحليل القدرة على مكافحة التعب

  • رئيس مرسىرفع هيدروليكي منصةعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

    رئيس مرسىرفع هيدروليكي منصةعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

  • بيلو هوريزونتيالجدار الخارجي مصعد كهربائيالعوامل التي تؤخر التآكل

    بيلو هوريزونتيالجدار الخارجي مصعد كهربائيالعوامل التي تؤخر التآكل

  • بيلو هوريزونتيالتلقائي رفع منصة للمعوقينطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

    بيلو هوريزونتيالتلقائي رفع منصة للمعوقينطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق ، توفر لك ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق من شركتنا ، وخدمة ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق. ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتنمصعد كهربائيأخبار السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!