ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم

  • وقت الافراج:2024-01-21 19:03:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:390
  • وصف سريع:

    ويتن,رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيد

محتوى المقال

رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

ويتنرفع الكهربائية المستخدمة في بناء جهاز السلامة يجب أن تكون مجهزة الزائد جهاز الكشف . عندما يكون الحمل في القفص هو أكثر من ٪ من تصنيف الوزن الزائد كشف الجهاز يعطي إشارة تحذير في القفص .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

كاتانوبناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .


ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم



ثم , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ,ويتنالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكي, من السهل جدا أن تظهر المخاطر لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

التعبئة من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم



ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

الجميع يراقب كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

وفقا لقانون التنمية من مصعد ,ويتنرفع الكهربائية الصغيرة, سيكون هناك انتعاش في الحوض الصغير , إذا كان الاكتئاب , والصناعة قد تختفي . ثانيا , صناعة الداعم الاحترار , وزيادة البنية التحتية , والتي توفر فرصة كبيرة للصناعة . بعد ذلك هو " ; على طول الطريق " ; وعلى غرار احتياجات البلدان , لا شك أن هذه فرصة أخرى لهذه الصناعة .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

ويتنالعمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية ,ويتنالكهربائية الصغيرة تحميل مصعد, الدرابزين , وغطاء الحماية منصة الدرج .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s

ويتنمعلومات المنتج الأخرى
  • ميلوسشوكة رافعة ثابتةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

    ميلوسشوكة رافعة ثابتةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

  • رومانالذاتي رفع منصة السيارةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة

    رومانالذاتي رفع منصة السيارةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة

  • دونغ شنغرفع هيدروليكي منصةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

    دونغ شنغرفع هيدروليكي منصةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

  • وي تشنالطابق الثاني مصعد كهربائيطريقة اختبار البحث والتطوير

    وي تشنالطابق الثاني مصعد كهربائيطريقة اختبار البحث والتطوير

  • وي تشنالزاحف رفع منصةوانخفض المؤشر السعري المركب 109 أسبوعيا في الأسبوع الماضي

    وي تشنالزاحف رفع منصةوانخفض المؤشر السعري المركب 109 أسبوعيا في الأسبوع الماضي

  • وي تشنرفع منصة كهربائيةأيهما أفضل

    وي تشنرفع منصة كهربائيةأيهما أفضل

  • وي تشن8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتفسير مفصل

    وي تشن8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتفسير مفصل

  • كوريما630kva المحولات الجافة متعددةفرصة استراتيجية

    كوريما630kva المحولات الجافة متعددةفرصة استراتيجية

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم ، توفر لك ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم من شركتنا ، وخدمة ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم. ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتنالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيأين تستخدم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!