ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف

  • وقت الافراج:2024-01-15 13:29:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:272
  • وصف سريع:

    ويتن,وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد

محتوى المقال

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

ويتنالأجزاء ذات الصلة من الحركة مستقيم الشعر .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

فكتورياتركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ,ويتنمقص نوع رافعة كهربائية, انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

مرة أخرى والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف



تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ,ويتندراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعد, و ثبت من قبل الخبراء .

بدء التشغيل العادي . وبناء على ذلك , فإن الحد من سلامة الجهاز يجب أن تكون مجهزة التبديل الحد العلوي والسفلي , حساسة وموثوق بها .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

السوق . أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , المماطلة من السيارة إلى أسفل يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .


ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , يجب على الشركات استخدام النطاق أولا وقبل كل شيء ,ويتنمصعد كهربائي في الطابق السفلي, وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

صب روعة بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

ومنعها من بدء التشغيل العادي . يجب أن لا يكون هناك جهاز قادر على إلغاء إشارة تحذير من قبل المستخدم .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

ويتنوفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


ويتنمعلومات المنتج الأخرى
  • نانسيZhangqiu رفع منصة السيارة3 طرق لمساعدتك على التحليل

    نانسيZhangqiu رفع منصة السيارة3 طرق لمساعدتك على التحليل

  • امستردامرفع هيدروليكي منصةجذب طلب السوق

    امستردامرفع هيدروليكي منصةجذب طلب السوق

  • ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم

    ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم

  • ناشفيلاثنين طن رفع منصةما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

    ناشفيلاثنين طن رفع منصةما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

  • ناشفيلرفع منصة التشغيلما هي مبادئ التثبيت

    ناشفيلرفع منصة التشغيلما هي مبادئ التثبيت

  • ناشفيلمن ناحية رفع سبائك الألومنيومتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

    ناشفيلمن ناحية رفع سبائك الألومنيومتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

  • قو ييموقع الرفعيحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

    قو ييموقع الرفعيحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

  • أم روابا2000kva محول الكهرباءالعناصر الكيميائية الموجودة فيه

    أم روابا2000kva محول الكهرباءالعناصر الكيميائية الموجودة فيه

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف ، توفر لك ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف من شركتنا ، وخدمة ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف. ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتندليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدالقدرة على تحمل التكاليف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!