ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم

  • وقت الافراج:2023-12-26 10:23:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:140
  • وصف سريع:

    ويتن,بالإضافة إلى الأرض سياج واقية وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط

محتوى المقال

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

ويتنعندما ينزل المصعد ,ويتنرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, نماذج المنفعة هي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , وبالتالي حد كبير في توفير الطاقة .

أسلاك الفولاذ حبل بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

أولمالإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

الحد العلوي والسفلي مفاتيح غير إعادة تعيين تلقائيا على حد سواء في نهاية العلوي والسفلي من السكتة الدماغية , والتي ينبغي أن تكون قادرة على قطع إمدادات الطاقة قبل تعليق القفص وغيرها من الأجهزة الميكانيكية وقف مثل ( العازلة ) ,

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

ميزة الجودة في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ,ويتنبطارية كهربائية مصعد, يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

طريقة الاختبار ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

ويتنوفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت ,ويتنكامل الكهربائية الصغيرة مصعد, لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد

ويتنمعلومات المنتج الأخرى
  • كيسكون هاراسأربع عجلات رفع منصة السيارةحصة سوق مدفوعة بالتغيير

    كيسكون هاراسأربع عجلات رفع منصة السيارةحصة سوق مدفوعة بالتغيير

  • رافينارفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا

    رافينارفع هيدروليكي منصةتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا

  • لونغ بيتشأربعة عجلة مصعد كهربائيما هي محتويات الاختبار

    لونغ بيتشأربعة عجلة مصعد كهربائيما هي محتويات الاختبار

  • لونغ بيتشارتفاع بسيط رفع منصةنتحدث عن العملية التكنولوجية

    لونغ بيتشارتفاع بسيط رفع منصةنتحدث عن العملية التكنولوجية

  • لونغ بيتشرفع منصة العملمناقشة تكنولوجية ساخنة حول اتجاه الابتكار

    لونغ بيتشرفع منصة العملمناقشة تكنولوجية ساخنة حول اتجاه الابتكار

  • لونغ بيتشموبايل رفع سبائك الألومنيومهل هو ضجيج نمو طلب السوق أم حقيقة

    لونغ بيتشموبايل رفع سبائك الألومنيومهل هو ضجيج نمو طلب السوق أم حقيقة

  • يوان باو شانموقع بناء مصعدكيفية تشغيله وتصحيحه

    يوان باو شانموقع بناء مصعدكيفية تشغيله وتصحيحه

  • امبيو200kva محول السعرما هي المشاكل التي يتم مواجهتها في الاستخدام

    امبيو200kva محول السعرما هي المشاكل التي يتم مواجهتها في الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم ، توفر لك ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم من شركتنا ، وخدمة ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم. ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتنالكهربائية المحمولة مصعدأخبار التجزئة اليوم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!