تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية

  • وقت الافراج:2022-07-06 10:04:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:187
  • وصف سريع:

    تشوروتكا,أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من

محتوى المقال

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ,تشوروتكا 200 1M, أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

تشوروتكامن موقع حفر الصوف , وتعزيز شبكة وضعت من قبل الجانب البناء هو أقل من سم من الطبقة السطحية , وبالتالي الحد من تكسير المقاومة من تعزيز شبكة . بسبب ارتفاع درجة الحرارة , التمدد الحراري والانكماش الباردة , فضلا عن خصائص ملموسة , سطح تكسير الظاهرة واضحة جدا .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

بلاكينالانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

ما هو أنبوب نيترة

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .


تشوروتكا  32    الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية



في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

الهيكل كله يتكون من الزنك و الرباعي الكريستال , الكريستال الكثيفة و طبقة الحاجز تتشكل على لوحة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في اختراق عوامل التآكل . عندما الزنك أنود قرباني هو في طليعة من الحماية , الخدوش والخدوش من بعض الطلاء و الذوبان من أكسيد الزنك طبقة تلعب دورا في الحماية .

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

مناقصة و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ,تشوروتكا 40x40 , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ,تشوروتكا gh4145, مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :


تشوروتكا  32    الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية



خط الإطار الكراك

سعر السوق الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

تخليل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . عند إزالة الشحوم , ومكافحة الصدأ , لحام البقعة , والأكسدة خالية من الحديد وغيرها من الأوساخ , سطح تعامل مع الفضة حتى يتباطأ التخليل السطح , ومنع التآكل المعدني و التقصف الهيدروجين , وقمع الضباب .

القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

تشوروتكاضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق , صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم , وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا , عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات , الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك , سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .

سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية , ويمكن استخدامها في العديد من المستويات , ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد , ولكن قوة ضاغطة محددة .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

سانتاباربرامعلومات المنتج الأخرى
  • ميريناكمن أجل رفع سلمالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار

    ميريناكمن أجل رفع سلمالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار

  • الحجر الجيريموقع رفع سلمالتمايز المتنوع

    الحجر الجيريموقع رفع سلمالتمايز المتنوع

  • جاسولموقع مصعدتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

    جاسولموقع مصعدتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

  • فوشين مدينةموقع مصعدطرق لتجنب الضرر

    فوشين مدينةموقع مصعدطرق لتجنب الضرر

  • أنهايمورشة عمل مصعدشعر كثيف ورقيق

    أنهايمورشة عمل مصعدشعر كثيف ورقيق

  • ساو باولو1 طن صغيرة مصعدالسوق مضطرب

    ساو باولو1 طن صغيرة مصعدالسوق مضطرب

  • سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

    سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

  • ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

    ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

  • استدعى:تذكير: معلومات تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية ، توفر لك تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية من شركتنا ، وخدمة تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية. تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تشوروتكا 32 الإسراع في بناء الأحزمة الاقتصادية الصناعية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!