تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله

  • وقت الافراج:2024-04-25 12:50:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:485
  • وصف سريع:

    تركوان,طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .تحليل العوامل التي تؤثر على الأس

محتوى المقال

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

تركوانمحرك هيدروليكي مصعد رفع عموديا . بسبب استخدام الضغط الهيدروليكي مثل رفع الطاقة , مع تحميل كبيرة ,تركوانمصعد كهربائي نوع الجوال, رفع ثابت , تحميل غير متحيز ,تركوانرفع الكهربائية مع غطاء أزرق, وغيرها من الخصائص , وتستخدم على نطاق واسع في المباني الشاهقة بين عمودي نقل البضائع .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

إجيروكيتيمتطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , الذي هو أيضا نوع من مصعد كهربائي هيدروليكي , يتألف من رفع هيدروليكي جزء , دليل السكك الحديدية , منصة التحميل . . . . . . .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

إدارة الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ,تركوانمقص نوع رافعة كهربائية, حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

أساس التفتيش النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

من المهم جدا أن كيفية استخدام جهاز التوقف في حالات الطوارئ في عملية استخدام رافعة هيدروليكية كهربائية , إذا كان يمكن أن تأتي في حالات الطوارئ في حالة خاصة , لذلك تأكد من التحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تباعد mm .

تركوانوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

    الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

  • الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

    توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

  • البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

    البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • استدعى:تذكير: معلومات تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله ، توفر لك تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله من شركتنا ، وخدمة تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله. تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تركوانمصعد كهربائي مصنعكيف تم استبداله ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!