كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل

وقت الافراج:2024-02-15 18:15:48 مستخدم آخر:750HP120486450 مرات مشاهدة الصفحة:109

نصائح أساسية:كيرفيلد,نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف ,كيرفيلدسيارة سبائك الألومنيوم مصعد, مستوى الزي

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف ,كيرفيلدسيارة سبائك الألومنيوم مصعد, مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل - ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

كيرفيلدكل طبقة يجب أن تكون مجهزة حماية سلامة قفص الاتهام قفص الاتهام الباب . ومن الواضح أن الموظفين الذين ينتظرون على ارتفاعات عالية عرضة للحوادث إذا لم يتم تعيين وفقا لمتطلبات . عند وضع قفص الاتهام حماية سلامة الباب , طبقة الباب يجب أن يكون جهاز المتشابكة في قفص معلق لا تصل إلى موقف وقف طبقة , حماية الباب لا يمكن فتحها لضمان سلامة العمال . في حين أن موقع البناء عموما في انتظار بناء مصعد الموظفين في أي وقت يمكن فتح باب السلامة , وهذا أمر خطير جدا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد .

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

سان فرانسيسكوطرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .


كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل



في الطوابق السفلى , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

معدل التحميل المؤقت هو تعريف العمل المتكرر من المصاعد في موقع العمل , ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار مشكلة انقطاع المحرك , وهذا هو , في كثير من الأحيان مشكلة معدل التحميل المؤقت ( وتسمى أحيانا معدل التحميل المستمر ) . وقت دورة العمل هو وقت التحميل و وقت التوقف . بعض المصاعد المستأجرة من قبل شركات التأجير في الموقع , دائما تريد الاستفادة الكاملة من معدل التحميل المؤقت للسيارات ( نادي = ٪ أو ٪ ) على تجاهل تام , لماذا لا ؟ بعض حتى رائحة حرق لصق لا تزال تستخدم , وهذا هو عملية غير عادية جدا للاستخدام . إذا كان نظام نقل سيئة أو تشغيل مقاومة كبيرة جدا , الزائد , أو كثرة بدء التشغيل , وهذا هو أكثر من عربة المهر . ولذلك , كل سائق في موقع العمل يجب أن نفهم مفهوم معدل التحميل المؤقت , وفقا للقانون العلمي , هذا النوع من السيارات نفسها مصممة من قبل عملية متقطعة .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

السوق . من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل



هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف الشتاء .

إدارة الصناعة يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

كيرفيلدأربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل ,كيرفيلدرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

فائدة نموذج يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كيرفيلدعمود واحد رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

اوفيدونوصيالإخبارية
اوفيدوأحدث الأخبار