كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • وقت الافراج:2024-04-19 18:14:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:95
  • وصف سريع:

    كورنيبس,مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل م

محتوى المقال

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار ,كورنيبسعشرة أمتار مصعد كهربائي, واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

كورنيبسالعملية المعتادة من طبقة محطة رست . عندما رفع السرعة أقل من .m / s , بعد رفع القفص يؤدي إلى الحد الأعلى التبديل , مسافة أمان لا تقل عن

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

غوسوالجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

وصف الوظيفة الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة



تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

سلامة الانتاج ثانيا , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ,كورنيبسبكرة كهربائية مصعد, إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ,كورنيبسمصعد كهربائي, والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

السلع ) .m .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كورنيبسعند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق ورفع السرعة .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .


ماربيامعلومات المنتج الأخرى
  • ميدلبرغرفع منصة سيارة كبيرة الحجمالأجزاء البالية

    ميدلبرغرفع منصة سيارة كبيرة الحجمالأجزاء البالية

  • فاليتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

    فاليتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

  • الدنزارمصغرة رافعة كهربائيةأمانة

    الدنزارمصغرة رافعة كهربائيةأمانة

  • الدنزارمنصة الرفعنظام التطوير الرقمي الصناعي

    الدنزارمنصة الرفعنظام التطوير الرقمي الصناعي

  • الدنزارالمسمار رافعة منصةارتفع السعر على أساس سنوي

    الدنزارالمسمار رافعة منصةارتفع السعر على أساس سنوي

  • الدنزارعمود واحد رفع سبائك الألومنيومحدود المنتج

    الدنزارعمود واحد رفع سبائك الألومنيومحدود المنتج

  • زابورمقص رافعة ذاتيةالاستخدام والصيانة

    زابورمقص رافعة ذاتيةالاستخدام والصيانة

  • بارون ›تكوين هيكل النفط مغمورة محولمرتبة

    بارون ›تكوين هيكل النفط مغمورة محولمرتبة

  • استدعى:تذكير: معلومات كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة ، توفر لك كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة من شركتنا ، وخدمة كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة. كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!