لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل

  • وقت الافراج:2024-05-10 15:01:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:186
  • وصف سريع:

    لييج,متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

لييجقبل الاستخدام ,لييجصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي, يجب أن نلاحظ ما إذا كان هناك أي ضرر في المصعد الكهربائي , يمكن إجراء اختبار تحميل صعودا وهبوطا , إذا كان هناك بعض الملحقات التالفة ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لمنع وقوع حوادث خطيرة .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

بيبىكابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .


لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل



ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية ,لييجالتلقائي مصعد كهربائي, فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

الابتكار التكنولوجي حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل



فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

الصدق والمنفعة المتبادلة دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ,لييجتاتامي مصعد كهربائي, لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , رفع منصة الأسعار .

لييجيجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة مثل عدم التسرع في هذا العامل , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


لييجمعلومات المنتج الأخرى
  • نيواركنوع السيارة رفع منصةطرق التصنيف المختلفة

    نيواركنوع السيارة رفع منصةطرق التصنيف المختلفة

  • نيواركمنصة مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك

    نيواركمنصة مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك

  • نيواركسبائك الألومنيوم منصة السيارةضمان الجودة

    نيواركسبائك الألومنيوم منصة السيارةضمان الجودة

  • استانگرمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةأبرز الفوائد

    استانگرمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةأبرز الفوائد

  • إسنرفع منصة ثابتةضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

    إسنرفع منصة ثابتةضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

  • أودنمطار رفع منصة السيارةنهج متبادل المنفعة

    أودنمطار رفع منصة السيارةنهج متبادل المنفعة

  • بيتر كويتروبوسكيرفع منصة هيدروليكيةما هي المتطلبات التقنية

    بيتر كويتروبوسكيرفع منصة هيدروليكيةما هي المتطلبات التقنية

  • كالتانيسيتامصغرة مصعد كهربائيما هي فوائد الطلاء

    كالتانيسيتامصغرة مصعد كهربائيما هي فوائد الطلاء

  • استدعى:تذكير: معلومات لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل ، توفر لك لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل من شركتنا ، وخدمة لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل. لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لييجمصعد كهربائيحل سبب الفشل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!