هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

وقت الافراج:2024-02-26 11:52:59 مستخدم آخر:530HP141750488 مرات مشاهدة الصفحة:279

نصائح أساسية:هيلدسهايم,صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إص

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

هيلدسهايمعندما يتم تثبيت الجهاز , عندما تصل إلى سرعة تصميم سرعة تحميل ذرف , تحميل ذرف السرعة تصبح كبيرة جدا , مما يؤدي إلى تفاوت طبقة مسطحة و اهتزاز كبير عند التوقف .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

هشتذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

مزايا تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , وانخفاض معدل الفشل في تشغيل المصعد .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

التكلفة الإجمالية ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط ,هيلدسهايم5 طن هيدروليكي رفع الجدول, وما إلى ذلك يحدث خطأ ,هيلدسهايمسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدول, يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

معايير الجودة بعد ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

عند إصلاح النظام الهيدروليكي , فقط استخدام البلاستيك النظيف الحاجز ختم نهاية الأنابيب .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو متر يرجى استخدام تدابير السلامة .

هيلدسهايمقبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة ,هيلدسهايمرفع هيدروليكي منصة كبيرة, مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة هيلدسهايمدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

هيلدسهايمنوصيالإخبارية
هيلدسهايمأحدث الأخبار