براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

  • وقت الافراج:2024-04-23 16:20:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:317
  • وصف سريع:

    براتو, وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط. قبل استخدام منصة العمل الهوائية تحقق

محتوى المقال
وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

براتويمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح للمصاعد الهيدروليكية إلى إطالة عمر خدمتها ويلعب دورًا مهمًا , فكيف يتم استخدامها؟ ارتفاع سعر المصنع المهنية , والخدمة , والتسوية في الموقع , وإدارة النزاهة!

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

أودون تانيفي حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

: كاشطة المياه ذات الضغط العالي. باستخدام تأثير نفاثات الماء ذات الضغط العالي والمواد الكاشطة لتلميع وإزالة الصدأ على المصعد اللولبي , فإن الميزة هي أن الضرر الذي يلحق بالمواد صغير , لكن الماء له أضرار معينة في المعدات الإلكترونية , وهو مناسب نوع قابل للفصل من المصعد اللولبي.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

قسم الإنتاج الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.


براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ



عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

خلق تألق بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

ما هي احتياطات التثبيت للمصعد؟ يقوم المصعد بطي السياج والقفص لتنظيف سطح الأساس , وتركيب براغي التثبيت. السطح الحامل للقوة بين الجوز الكبير والأرضية لتقليل تأثير الجوز على الأرضية ؛ أدخل حشوات الصفيحة الفولاذية بسماكات مختلفة بين الهيكل وحجر الأساس في مسامير التثبيت لضبط عمودي إطار سكة التوجيه ؛ قم بتثبيت ثلاثة أقسام قياسية وقياسها باستخدام المزواة. كل مشرف على إطار سكة التوجيه في اتجاهين. بعد ضبط إطار سكة التوجيه عموديًا , اربط مسامير التثبيت الأربعة ؛ اضبط عمودي إطار باب السياج على النحو الوارد أعلاه , وشد بقية المراسي. البراغي ؛ تثبيت نوابض عازلة ؛ قم بتوصيل النصف الآخر من السياج بالنصف الأمامي بالمسامير ؛ اضبط العمودية على النحو الوارد أعلاه ,براتوثابت مصعد, وشد براغي التثبيت ,براتوفي الهواء الطلق مصعد, وفك الفرامل على المحرك في القفص. (بالنسبة لنوع SC / , قم أولاً بتثبيت القفص ثم قم بتثبيت لوحة محرك الأقراص). تتمتع جميع أنواع مصانع مصاعد الشحن بمؤهلات رسمية , ومرحبًا بكم في الاستفسار عبر الهاتف , ودعوة بإخلاص إلى التعاون!

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ,براتودليل السكك الحديدية الثابتة مصعد, ومحرك ديزل.

براتوبالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


دلفتمعلومات المنتج الأخرى
  • مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

    مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

    مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

  • ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

    أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

  • سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

    سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

  • لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

    لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

  • سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ ، توفر لك براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ من شركتنا ، وخدمة براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ. براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في براتو6 طن مصعدينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!