Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة

  • وقت الافراج:2024-04-23 18:40:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:342
  • وصف سريع:

    Gaobeidian ؛ Gaobeidian,مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن

محتوى المقال

مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

Gaobeidian ؛ Gaobeidianتتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه , وقوس توجيه , وسدادة أمان , وغطاء توجيه , وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه , تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم , ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع , من أجل جعل الشخص الذي يتم رفعه في حالة مريحة عند الركوب , يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم , يتم استخدام قضيب التوازن للحفاظ على توازن جهاز الرفع , وقد تم تصميم المادة لتكون كذلك يقلل الشكل الأنبوبي المجوف من الوزن الإجمالي لذراع الرافعة.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

باریادیميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianدليل السكك الحديدية مصعد بسيط, وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.


Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة



الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد , لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة ,Gaobeidian ؛ Gaobeidian6 أمتار مصعد, ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع , تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , يجب شدها أو استبدالها على الفور.

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

خدمة ممتازة مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ,Gaobeidian ؛ Gaobeidianفي الهواء الطلق مصعد, لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.


Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

احترام العملاء ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

يجب أن يكون زيت التشحيم والزيت الهيدروليكي لأجزاء مختلفة مثل صندوق التباطؤ وعلبة التروس والعتاد الخارجي وما إلى ذلك وفقًا لمتطلبات طاولة التشحيم.

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.


دلفتمعلومات المنتج الأخرى
  • مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

    مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

    مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

  • ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

    أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

  • سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

    سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

  • لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

    لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

  • سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة ، توفر لك Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة من شركتنا ، وخدمة Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة. Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في Gaobeidian ؛ Gaobeidianبناء السكك الحديدية دليل مصعدتقرير فحص الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!