هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

وقت الافراج:2024-05-23 14:21:23 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:533

نصائح أساسية:هينان,يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

هيناناحتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

منابيجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل ,هينانرفع هيدروليكي السكك الحديدية, ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , وسأجيبها معك.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.


هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية



تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات ,هينانمصعد بسيط الجدول, حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

استخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي , ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة , واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة , وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

بناء حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.


هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية



إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

تكلفة معقولة استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي , كلما زاد وقت الصعود. لذلك ,هينانمصعد بسيط, أثناء التثبيت , يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

هينانعند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

بالإضافة إلى ذلك , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة هينان3 أمتار مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كليمنتفيلاندنوصيالإخبارية
كليمنتفيلاندأحدث الأخبار