جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة

  • وقت الافراج:2024-05-08 21:04:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:342
  • وصف سريع:

    جريت كليش,كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في

محتوى المقال

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

جريت كليشعندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

بريغنزفي العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

ثانيا , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل نظام هيدروليكي رفع , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .


جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

عند التشغيل , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

نوعية جيدة رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

بأسعار معقولة نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

متطلبات الإعداد : العازلة يجب أن تكون مثبتة تحت القفص و إعادة تشغيل القناة .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ,جريت كليشمصعد كهربائي 10 متر, وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

جريت كليشوفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج ,جريت كليشمصعد كهربائي عمودي,جريت كليشمصعد كهربائي, مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


كليمنتفيلاندمعلومات المنتج الأخرى
  • كوبوشبيورجالثالوث رفع منصة السيارةفرص جديدة للتنمية

    كوبوشبيورجالثالوث رفع منصة السيارةفرص جديدة للتنمية

  • تراليطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكيفهم دقيق للدلالة الأساسية للانفتاح

    تراليطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكيفهم دقيق للدلالة الأساسية للانفتاح

  • بيدايخهرافعة كهربائيةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

    بيدايخهرافعة كهربائيةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

  • بيدايخهجانب واحد رفع منصةالقدرة على الحماية

    بيدايخهجانب واحد رفع منصةالقدرة على الحماية

  • بيدايخهرفع منصة كهربائيةما هي أنواعها

    بيدايخهرفع منصة كهربائيةما هي أنواعها

  • بيدايخهموبايل منصة رفع سبائك الألومنيوممقارنة الأداء

    بيدايخهموبايل منصة رفع سبائك الألومنيوممقارنة الأداء

  • فلادین روتالتلقائي رفع البضائع صعودا وهبوطاكيفية تعزيز التنمية

    فلادین روتالتلقائي رفع البضائع صعودا وهبوطاكيفية تعزيز التنمية

  • مايوتتصنيف صناعة المحولات الجافةكيفية تقليل معدل الحوادث

    مايوتتصنيف صناعة المحولات الجافةكيفية تقليل معدل الحوادث

  • استدعى:تذكير: معلومات جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، توفر لك جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة من شركتنا ، وخدمة جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة. جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جريت كليشتستخدم المصاعد الكهربائيةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!