آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

  • وقت الافراج:2024-04-18 10:13:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:597
  • وصف سريع:

    آبي,دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ض

محتوى المقال

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

آبيمصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

أيوب عليفي حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تتطلب عدة

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

جودة عالية وسعر منخفض تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

ثانيا ,آبيالذاتي رفع الكهربائية, رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .


آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

تحسين الجودة وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد الكهربائي وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت مع المعدات الثقيلة .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

آبيتركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ,آبيمصعد كهربائي عمودي, من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


تيلبورغمعلومات المنتج الأخرى
  • مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

    مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

  • مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

    مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

  • مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

    مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

  • مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

    أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

    فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

  • سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • استدعى:تذكير: معلومات آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة ، توفر لك آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة من شركتنا ، وخدمة آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة. آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آبيمتعددة الوظائف الكهربائية مصعدمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!