أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت

  • وقت الافراج:2024-04-18 18:14:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:258
  • وصف سريع:

    أولان شهاب,متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياك

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

أولان شهاباعتماد التدابير المقابلة لمنع تسرب النفط امتصاص . انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . أقل استهلاك الطاقة : الهيدروليكية

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ,أولان شهابمصغرة مصعد كهربائي, ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

تشيفيلكويمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية ,أولان شهاب10 متر الذاتي رفع, ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .


أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت



ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

إدارة الجودة طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ,أولان شهابثلاثة عجلة كهربائية مصعد, و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت



قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

تفسير الملاحظة طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

أولان شهابعندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .


سانتياغواتيلانمعلومات المنتج الأخرى
  • غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

    غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

  • سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

    فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

  • فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

    فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

  • فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

    فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

  • فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

    فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

  • توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

    توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

  • جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

    جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت ، توفر لك أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت من شركتنا ، وخدمة أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت. أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!