جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة

  • وقت الافراج:2024-04-18 15:28:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:477
  • وصف سريع:

    جي هيو,من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسي

محتوى المقال

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

جي هيوالهيدروليكية والكهربائية مصعد هو ثابت الكهربائية رفع منصة , لا تحتاج إلى غرفة منفصلة مثل مصعد مصعد البضائع لا تحتاج إلى حفرة عميقة جدا , هو مناسبة خاصة بالنسبة غرفة تخزين إصلاح .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

متبادلمتطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم ,جي هيورفع الكهربائية الصغيرة, والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة



الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

تفاصيل ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,جي هيوالتلقائي رافعة كهربائية صغيرة, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .


جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة



وضع البرق حماية الجهاز .

إنتاج عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : العازلة يجب أن تكون مثبتة تحت القفص و إعادة تشغيل القناة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

جي هيوكل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ,جي هيورفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , على استعداد لشراء بسرعة .


سانتياغواتيلانمعلومات المنتج الأخرى
  • إل باسومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

    إل باسومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

  • إل باسومستودع رفع منصةكيفية الإصلاح بعد التآكل

    إل باسومستودع رفع منصةكيفية الإصلاح بعد التآكل

  • إل باسواستئجار منصة مصعدطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي

    إل باسواستئجار منصة مصعدطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي

  • إل باسوعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

    إل باسوعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

  • بالينامصنع مصعدتاجر الجملة

    بالينامصنع مصعدتاجر الجملة

  • سيراهاتقرير اختبار المحولات الجافةكيف هي حالة الإنتاج

    سيراهاتقرير اختبار المحولات الجافةكيف هي حالة الإنتاج

  • ميدلبرغكرنك رافعة صغيرةما هي احتياطات الإنتاج ل

    ميدلبرغكرنك رافعة صغيرةما هي احتياطات الإنتاج ل

  • ستاوارارفع منصة سيارة صغيرةسوق

    ستاوارارفع منصة سيارة صغيرةسوق

  • استدعى:تذكير: معلومات جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة ، توفر لك جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة من شركتنا ، وخدمة جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة. جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جي هيومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةمبادئ تخصيص الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!