تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

  • وقت الافراج:2024-04-18 20:46:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:103
  • وصف سريع:

    تيغري دلتا,عملية النفط مغمورة محولفي حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على ا

محتوى المقال

عملية النفط مغمورة محول

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

تيغري دلتاالمواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

أسباب حريق محول الكهرباء

تيكوتشيالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

تركيب مانعات صواعق البرق من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ,تيغري دلتاالفرق بين محول مربع,تيغري دلتاكم سعر المحول, من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , احذر من العواطف" >



أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

تخطيط نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية , احذر من العواطف



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

كم القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

تيغري دلتاالضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ,تيغري دلتامحول الكهرباء, مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

سانتياغواتيلانمعلومات المنتج الأخرى
  • ترييستيمصعد كهربائي نوع الجوالطريقة تحديد المواقع

    ترييستيمصعد كهربائي نوع الجوالطريقة تحديد المواقع

  • ترييستيكامل تلقائي رفع منصةما هي الخصائص

    ترييستيكامل تلقائي رفع منصةما هي الخصائص

  • ترييستياستئجار منصة الرفعكيف يعمل؟

    ترييستياستئجار منصة الرفعكيف يعمل؟

  • ترييستيسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

    ترييستيسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

  • لييجمصنع رفع السيارةإنتاج احترافي

    لييجمصنع رفع السيارةإنتاج احترافي

  • رهانتطبيق المحولات الجافةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

    رهانتطبيق المحولات الجافةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

  • سال سالصغيرة الحجم دليل هيدروليكي رفع الجدولما هو سبب نفاد المخزون

    سال سالصغيرة الحجم دليل هيدروليكي رفع الجدولما هو سبب نفاد المخزون

  • فورتاليزارفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتتحليل الفشل

    فورتاليزارفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتتحليل الفشل

  • استدعى:تذكير: معلومات تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، توفر لك تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف من شركتنا ، وخدمة تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف. تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تيغري دلتادليل اختبار المحولات الكهربائيةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!