كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء

  • وقت الافراج:2024-04-18 21:40:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:84
  • وصف سريع:

    كاسل,استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى

محتوى المقال

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع ,كاسلدليل السكك الحديدية مصعد كهربائي,كاسلبكرة كهربائية مصعد, وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

كاسلمتعددة الوظائف آلة رفع وتفريغ المعدات .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , على الأقل ملم فوق الأرض .

كيبوندومتطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .


كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

الحد من التبديل يجب أن تكون مباشرة من حركة القفص أو الأجزاء ذات الصلة .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

مناقصة متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .


كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء



قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

استعلم عن عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

المسافة الأفقية بين حافة باب القفص و حافة منصة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

كاسلعندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .


سانتياغواتيلانمعلومات المنتج الأخرى
  • غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

    غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

  • سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

    فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

  • فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

    فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

  • فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

    فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

  • فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

    فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

  • توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

    توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

  • جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

    جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء ، توفر لك كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء من شركتنا ، وخدمة كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء. كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!