بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • وقت الافراج:2024-04-18 21:35:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:170
  • وصف سريع:

    بوردو,متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليا

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

بوردومصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

إيخوسيالتفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة



العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع التفتيش المنتظم من كل قسم الاتصال , مثل

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

نطاق متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة



نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

متطلبات التثبيت في العملية العادية ,بوردومصعد كهربائي, المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا الآن , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات استخدام , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , وقال انه يحمل الوزن كبيرة ومستقرة قوية جدا ,بوردوعمود كهربائي مصعد, يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام المحلية رفع منصة .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,بوردو6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

بوردووشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .


سانتياغواتيلانمعلومات المنتج الأخرى
  • غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

    غليفيك انزيمرفع منصة سيارة صغيرةالعوامل المؤثرة في سرعة التحول

  • سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    سنت نازلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلاتيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

    فيندال ›مصغرة الكهربائية مصعدإدارة الجودة الكلية

  • فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

    فيندال ›منصة الرفعاختراقات جديدة في تصدير المنتجات

  • فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

    فيندال ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةاستخدم في الآلات الهيدروليكية

  • فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

    فيندال ›عمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدتأثير تحسين النمط

  • توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

    توليدومقص رافعةيعلمك كيف تحافظ

  • جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

    جلسوارتكوين محول الكهرباء الجافةكفاءة صناعة عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة ، توفر لك بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة من شركتنا ، وخدمة بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة. بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوردوالكهربائية المحمولة مصعدكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!