بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

  • وقت الافراج:2024-04-26 13:31:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:529
  • وصف سريع:

    بوثيا,وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون م

محتوى المقال

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ,بوثياالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ,بوثياالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

بوثيافائدة نموذج يمكن أن تخلق المزيد من الفوائد و ضمان السلامة في جميع الجوانب .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

بيمباوفقا لمصادر الصناعة مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .


بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

منتدى

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

تقرير التفتيش على الجودة بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها



ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

السلامة والصحة القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ,بوثيارفع منصة كهربائية 2 متر, فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

قبل كل عملية التحول , سلامة الجهاز من بناء مصعد كهربائي يجب تفتيشها لضمان حساسية وموثوقية .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

بوثيامتطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


ريوسمعلومات المنتج الأخرى
  • أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

    أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

  • أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

    أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

  • كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

    جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

  • بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

    بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

  • بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

    هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

  • هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها ، توفر لك بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها من شركتنا ، وخدمة بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها. بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوثياالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!