رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات

  • وقت الافراج:2024-05-12 10:36:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:442
  • وصف سريع:

    رادومسكو,قبل التثبيت , يجب على المنشأة ,رادومسكومصعد كهربائي, في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ,

محتوى المقال

قبل التثبيت , يجب على المنشأة ,رادومسكومصعد كهربائي, في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة ,رادومسكومصعد كهربائي بسيط, تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

رادومسكوالكهربائية والهيدروليكية رفع السيارة هو جزء لا يتجزأ من الصناعة التحويلية , مرنة ,رادومسكومصعد كهربائي, حركة صغيرة الجمود , براعة قوية , يمكن الاستيلاء على الشغل بالقرب من الإطار , ويمكن تجاوز العقبات بين آلة الجسم و آلات العمل على العمل , نظام التشغيل الذكي , أكثر دقة لإكمال العمل , والتشغيل الآلي أصبحت موضوعا , مثل عملية الإنتاج المستمر الأتمتة الكيميائية قد تم أساسا حلها .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

بروكوستورفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات



بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

إذا كان هناك أي التراب يجب غسلها قبالة مع البنزين أو العجاف .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

نوعية المخاطر في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات



المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

العميل أولا دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

أسلاك الفولاذ حبل الرافعات الكهربائية البناء وإعادة استخدام أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون مجهزة مع جهاز منع فقدان الحبل الذي يتوافق مع متطلبات تخفيف الحبل التبديل وينبغي أن تكون قادرة على وقف أي حركة من القفص حتى المهنية

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

رادومسكواستخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


باكستانمعلومات المنتج الأخرى
  • هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

    هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

  • غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

    غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

  • تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

    تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

  • تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

    تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

  • تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

    تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

    تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

  • روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

    فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

  • استدعى:تذكير: معلومات رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات ، توفر لك رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات من شركتنا ، وخدمة رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات. رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في رادومسكودراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدالوظائف والميزات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!