إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية

  • وقت الافراج:2024-03-28 13:37:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:457
  • وصف سريع:

    إفلر,استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين ا

محتوى المقال

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

إفلريتكون من محرك كهربائي ومضخة الزيت , وهو مصدر الطاقة الهيدروليكية ,

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

بورتوعندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية



فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة ,إفلرمصعد كهربائي, آلة السكك الحديدية الثقيلة

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

إدارة المعدات طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات وتسجيل نتائج التفتيش .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية



متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

تنفيذ المعايير الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

البيئة الدولية لإنتاج .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ,إفلردراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعد, ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

إفلرثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات ,إفلررفع الكهربائية الصغيرة, الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


اورنسمعلومات المنتج الأخرى
  • شيدزرمقص نوع ميني رفع الجدولالاستجابة للمشاكل

    شيدزرمقص نوع ميني رفع الجدولالاستجابة للمشاكل

  • بيسغريمقص رفع منصة السيارةطريقة حساب حجم الحاوية

    بيسغريمقص رفع منصة السيارةطريقة حساب حجم الحاوية

  • فرارارفع هيدروليكي منصة التفريغما هي الشروط الفنية للاختيار والتصميم

    فرارارفع هيدروليكي منصة التفريغما هي الشروط الفنية للاختيار والتصميم

  • بوخومرافعة كهربائيةما الفئة

    بوخومرافعة كهربائيةما الفئة

  • بوخومالكهربائية دفع قضيب رفع منصةكيف تأخذ زمام المبادرة لتوسيع الأرباح

    بوخومالكهربائية دفع قضيب رفع منصةكيف تأخذ زمام المبادرة لتوسيع الأرباح

  • بوخومرفع منصة هيدروليكيةما هو مفقود في الصناعة

    بوخومرفع منصة هيدروليكيةما هو مفقود في الصناعة

  • بوخومالذاتي رفع سبائك الألومنيوممتطلبات الصيانة

    بوخومالذاتي رفع سبائك الألومنيوممتطلبات الصيانة

  • أكازاكيمحول نوع مربع 500اختيار المواد

    أكازاكيمحول نوع مربع 500اختيار المواد

  • استدعى:تذكير: معلومات إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية ، توفر لك إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية من شركتنا ، وخدمة إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية. إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إفلرمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الجودة القياسية الوطنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!