فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر

  • وقت الافراج:2024-03-28 19:39:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:156
  • وصف سريع:

    فاليتا,كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أ

محتوى المقال

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ,فاليتارافعة كهربائية خفيفة, متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ,فاليتارفع الكهربائية الصغيرة, وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

فاليتالا غرفة آلة مطلوب فوق القناة الرئيسية في الهندسة المدنية .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

بولايكودليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

دليل السكك الحديدية هي التي شنت على منصة الرفع أولا , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

الموارد متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح بعد الفشل ,فاليتارفع الكهربائية الصغيرة, لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , فإن الحد من سلامة الجهاز يجب أن تكون مجهزة التبديل الحد العلوي والسفلي , حساسة وموثوق بها .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

فاليتارفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .


اورنسمعلومات المنتج الأخرى
  • Mohist Cityالتلقائي بالكامل منصة رفع سبائك الألومنيومقم بعمل جيد من حيث فحص القيمة وقم بتحسين الأداء

    Mohist Cityالتلقائي بالكامل منصة رفع سبائك الألومنيومقم بعمل جيد من حيث فحص القيمة وقم بتحسين الأداء

  • نيا جاوامحول من ثلاث مراحلمعيار القطر الخارجي

    نيا جاوامحول من ثلاث مراحلمعيار القطر الخارجي

  • بيسغريمقص صغير نوع رفع الجدولما هي مبادئ التثبيت

    بيسغريمقص صغير نوع رفع الجدولما هي مبادئ التثبيت

  • مات سالكامصغرة منصة رفع السيارةالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

    مات سالكامصغرة منصة رفع السيارةالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

  • ويتنرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغتحسين القدرة على ابتكار المنتجات

    ويتنرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغتحسين القدرة على ابتكار المنتجات

  • كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

    كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

  • كييلالكهربائية الصغيرة رفع منصةالطرق الشائعة لتشخيص الأخطاء

    كييلالكهربائية الصغيرة رفع منصةالطرق الشائعة لتشخيص الأخطاء

  • كييلرفع منصة نوع مقصمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة

    كييلرفع منصة نوع مقصمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة

  • استدعى:تذكير: معلومات فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، توفر لك فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر من شركتنا ، وخدمة فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر. فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!