ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة

  • وقت الافراج:2024-03-23 14:57:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:597
  • وصف سريع:

    ایتالیا,عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , ل

محتوى المقال

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

ایتالیاعندما سلك حبل واحد هو ممدود أو مفرطة , جهاز السلامة الكهربائية يجب أن تتوقف عن تشغيل المصعد الكهربائي .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

هيشونمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة ,ایتالیامصعد كهربائي مأهولة,ایتالیا6 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب الهيدروليكية هي أيضا واحدة من أهم مفاتيح خاصة , والتحقق من ما إذا كان البحث الهيدروليكية الأنابيب على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

إدارة الجودة النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

القبول : قوة ملموسة الصف C وقوة تقرير الاختبار .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , صغيرة الحجم ,ایتالیاذاتية الحركة الكهربائية مصعد, وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .


ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الأسعار عندما يغلق باب الطابق العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

إصلاح منصة رفع الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , ناتئ المفصلي رمح , واضعة مع أو بدون ارتداء . كل جزء يتم تحميلها مع النفط لإطالة أمد رفع منصة .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ایتالیايجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .


ایتالیامعلومات المنتج الأخرى
  • رامزي ›منصة رفع هيدروليكيملخص العرض

    رامزي ›منصة رفع هيدروليكيملخص العرض

  • رولاندومصعد كهربائي 10 مترفعالية الإنتاجية

    رولاندومصعد كهربائي 10 مترفعالية الإنتاجية

  • رولاندورفع منصة صغيرة المنزليةقوة الغلة

    رولاندورفع منصة صغيرة المنزليةقوة الغلة

  • رولاندورفع منصة كهربائيةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة

    رولاندورفع منصة كهربائيةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة

  • رولاندوسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجما المعرفة

    رولاندوسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجما المعرفة

  • رينجر10KV محول توزيع المعلماتأي نوع من الكربون هناك

    رينجر10KV محول توزيع المعلماتأي نوع من الكربون هناك

  • فرارارفع الجدول مصغرةكم الثمن

    فرارارفع الجدول مصغرةكم الثمن

  • ويتندواسة رفع منصة السيارةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

    ويتندواسة رفع منصة السيارةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة ، توفر لك ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة من شركتنا ، وخدمة ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة. ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ایتالیامصعد كهربائي مأهولةإنتاج الشركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!