غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-13 21:38:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:353
  • وصف سريع:

    غيلسنكيرشن,عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه

محتوى المقال

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

غيلسنكيرشنكل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

كاسوماالزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , حلقة التوازن ,غيلسنكيرشنمصعد كهربائي 6 أمتار, والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .


غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج



متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

درجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

عند التحميل والتفريغ المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

السعي لتحقيق التميز متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ,غيلسنكيرشنشوكة كهربائية نوع رفع الجدول, يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ,غيلسنكيرشنمصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .


غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج



تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

نطاق المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

هناك بعض السكتة الدماغية .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

غيلسنكيرشنحماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


غيلسنكيرشنمعلومات المنتج الأخرى
  • أنطونيالطاقة الجديدة الصغيرة ثلاثة عجلة مصعدكفاءة نقل الطاقة

    أنطونيالطاقة الجديدة الصغيرة ثلاثة عجلة مصعدكفاءة نقل الطاقة

  • البوتوكس10 متر رفع منصة السيارةالطريقة التجريبية

    البوتوكس10 متر رفع منصة السيارةالطريقة التجريبية

  • بروكسلرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغنمو قوي في طلبات التصدير

    بروكسلرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغنمو قوي في طلبات التصدير

  • هايل براونتستخدم منصة رفع الكهربائيةأصلح أسباب النتائج السيئة

    هايل براونتستخدم منصة رفع الكهربائيةأصلح أسباب النتائج السيئة

  • هايل براونالكهربائية متزامن رفع منصةما هي متطلبات التثبيت

    هايل براونالكهربائية متزامن رفع منصةما هي متطلبات التثبيت

  • هايل براونطريقة استخدام منصة رفعما هي أدوات الحساب شائعة الاستخدام

    هايل براونطريقة استخدام منصة رفعما هي أدوات الحساب شائعة الاستخدام

  • هايل براونالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العملية

    هايل براونالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه أثناء العملية

  • بيرانانالمحولات الجافة 2500kvaسبب صعوبة الانحناء

    بيرانانالمحولات الجافة 2500kvaسبب صعوبة الانحناء

  • استدعى:تذكير: معلومات غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج ، توفر لك غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج من شركتنا ، وخدمة غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج. غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غيلسنكيرشنالذاتي رفع الكهربائيةتطوير المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!