البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة

وقت الافراج:2024-02-27 12:35:04 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:106

نصائح أساسية:البرغموت,قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

البرغموتبعد غمر المصعد بالمياه , سيحترق المحرك , وفي هذا الوقت , يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة على الفور , وتنظيف المياه المتراكمة في الحفرة.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

بروكسلأذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ,البرغموتثابت رفع سلم البضائع, يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ,البرغموتدليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.


البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة



قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها التقنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم , بما في ذلك المصاعد المثبتة على المركبات والمصاعد الثابتة والمصاعد الهيدروليكية المصاعد , إلخ. لكل منها معايير واستخدامات تقنية مختلفة قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة. لذلك , عليك أن تختار لغرض أي شراء ميكانيكي ما يجب القيام به وأي نوع من آلات الرفع يمكن أن يلبي احتياجاتك وله استخدامات متعددة. النقطة الأخيرة هي أنه بعد وصول الجهاز , عند تفريغ العبوة والقبول , تحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية المصاحبة كاملة , سواء كانت الملحقات والأدوات المصاحبة , والملحقات متوافقة مع القائمة , وما إذا كانت المعدات وتحقق مما إذا كانت الملحقات تالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , وقم بعمل سجل لتفريغ العبوة والقبول. مبدأ العمل لمصعد سبائك الألومنيوم: يتكون الزيت الهيدروليكي من مضخة الريشة إلى ضغط معين , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , وصمام الخانق , وفحص التحكم الهيدروليكي الصمام , وصمام التوازن , بحيث ترفع الأسطوانة الهيدروليكية , الحركة الصعودية للأسطوانة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار. المقنن يتم ضبط صمام تنفيس الضغط , ويلاحظ مقياس الضغط في قراءة مقياس الضغط.

حماية البيئة , توفير الطاقة القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

استثمر احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!


البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة



هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

خصومات مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

استخدام المنصة الهيدروليكية اليدوية: تعتبر منصة المناولة الهيدروليكية اليدوية جديدة في التصميم , وآلية معقولة وسهلة الاستخدام. إنها مناسبة لتحميل وتفريغ ومناولة وتكديس البراميل في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط. إنها مناسبة بشكل خاص للإغراق أو التجميع في ورش المواد الكيميائية والغذائية.يمكنها أيضًا تحميل وتفريغ الأشياء الثقيلة في الشاحنات وتكديسها , والتعاون مع شاحنات الأسطوانة الهيدروليكية للعمل , مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة العمل ويقلل من كثافة اليد العاملة. كما يمكن إعادة تجهيزها للاستخدام.إنها آلة رفع وتفريغ مثالية متعددة الأغراض لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية ,البرغموتموقع مصعد, وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

البرغموتمصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , معيبة , وما إلى ذلك , مرحبًا بكم للتشاور.


ضع الكلمة المناسبة: فرنسا،مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة البرغموترفع البضائعتعليمات تطوير الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فرنسا،نوصيالإخبارية
فرنسا،أحدث الأخبار