وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-05-23 13:06:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:585
  • وصف سريع:

    وامزا,قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصا

محتوى المقال

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

وامزاكل طبقة من منصة محطة يجب أن تكون على قدم المساواة مع هيكل الطائرة قدر الإمكان , الجانب الخارجي هو أعلى قليلا من الجانب الداخلي هو ملم , كلا الجانبين يجب أن يكون ارتفاع الدرابزينات الواقية و ملم ارتفاع ركلة القدم المجلس . منصة المجلس يجب أن يكون ما لا يقل عن ملم سميكة الخشب قدم

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

رفعاستخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .


وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

: صدأ من مصعد كهربائي حلزوني بسبب المواد من بعض الشركات المصنعة ليست مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة ,وامزامصعد كهربائي 8 أمتار, يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

تركيب المواد ورقة البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل ,وامزارفع الكهربائية الصغيرة, يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .


وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ورشة عمل التكلفة متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ,وامزامصعد كهربائي رفع 4 أمتار, فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

وامزابالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .


دوبروفنيكمعلومات المنتج الأخرى
  • هارتوانرفع منصة رفع هيدروليكيماذا عنها

    هارتوانرفع منصة رفع هيدروليكيماذا عنها

  • هارتوان12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةارتفاع المنتج

    هارتوان12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةارتفاع المنتج

  • أبغيبيها4000kva محول الكهرباءما هي قواعد بقاء الصناعة

    أبغيبيها4000kva محول الكهرباءما هي قواعد بقاء الصناعة

  • انشادستة أمتار صغيرة مصعدالخصائص الفريدة لتقنية الحفر

    انشادستة أمتار صغيرة مصعدالخصائص الفريدة لتقنية الحفر

  • أجاك شوالثقيلة واجب رفع منصة السيارةتحليل القدرة على مكافحة التعب

    أجاك شوالثقيلة واجب رفع منصة السيارةتحليل القدرة على مكافحة التعب

  • رئيس مرسىرفع هيدروليكي منصةعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

    رئيس مرسىرفع هيدروليكي منصةعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

  • بيلو هوريزونتيالجدار الخارجي مصعد كهربائيالعوامل التي تؤخر التآكل

    بيلو هوريزونتيالجدار الخارجي مصعد كهربائيالعوامل التي تؤخر التآكل

  • بيلو هوريزونتيالتلقائي رفع منصة للمعوقينطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

    بيلو هوريزونتيالتلقائي رفع منصة للمعوقينطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

  • استدعى:تذكير: معلومات وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام ، توفر لك وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام من شركتنا ، وخدمة وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام. وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وامزارافعة كهربائيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!