إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور

  • وقت الافراج:2024-03-28 19:44:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:178
  • وصف سريع:

    إل براغ,أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ

محتوى المقال

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

إل براغمن أجل الصيانة اليومية للمصعد من نوع السكك الحديدية , من الضروري إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى موضع النقل العام حيث يوجد تركيب الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة , من الضروري تنظيف دائرة الزيت أو استبدل تركيبات الشحم حتى يمكن إضافة الزبدة وإلا فإن استخدام الجهاز محظور.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

الدوحهمصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.


إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور



المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

يجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

إدارة بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

بشكل عام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة ,إل براغكيف تبيع مصعد, يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.


إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور



ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف ,إل براغ1 طن مصعد, الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

إصلاحي يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

يحظر تعليق خطافات أحزمة المقاعد على أشياء غير مستقرة أو متحركة.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

إل براغجهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

بعد شراء المصاعد المتنقلة ,إل براغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.


يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك
معلومات المنتج الأخرى
  • هلسنكيمصعد صغيرثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي

    هلسنكيمصعد صغيرثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي

  • أوبرفيلمصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

    أوبرفيلمصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

  • ويتسنمصعد مصنعافتح الطريق لتغيير السوق

    ويتسنمصعد مصنعافتح الطريق لتغيير السوق

  • نيلجي هاسامصعد مصنعوجهات نظر غير متسقة حول آفاق الصناعة

    نيلجي هاسامصعد مصنعوجهات نظر غير متسقة حول آفاق الصناعة

  • آخنمصعد مصنعما هي الجودة القياسية الوطنية

    آخنمصعد مصنعما هي الجودة القياسية الوطنية

  • فريشينمصعد من طابق إلى طابقينما هو آفاق التنمية

    فريشينمصعد من طابق إلى طابقينما هو آفاق التنمية

  • بلفورمصعد هيدروليكيانخفاض كبير في المخزون ، انتعاش ضعيف في السعر

    بلفورمصعد هيدروليكيانخفاض كبير في المخزون ، انتعاش ضعيف في السعر

  • أوبالمصعد هيدروليكياختر ما يحتاج إلى الاهتمام

    أوبالمصعد هيدروليكياختر ما يحتاج إلى الاهتمام

  • استدعى:تذكير: معلومات إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور ، توفر لك إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور من شركتنا ، وخدمة إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور. إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إل براغمصعد كهربائيتقنية التصور ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!