روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية

  • وقت الافراج:2024-03-28 19:01:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:518
  • وصف سريع:

    روس ›,تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .متطلبات الإعداد : تركيب

محتوى المقال

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

روس ›عند تطبيق قوة طبيعية من n إلى أي موقف على أي وجه من وجوه الباب باستخدام جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

هارال ›عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يمكن تمديد خدمة الحياة , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

بناء تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

من أداء السلامة من الآلات نفسها ,روس ›مصغرة مصعد كهربائي, بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية



متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

ضمان الجودة كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال ,روس ›رافعة كهربائية, في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها متر في مجموعة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة ,روس ›مصعد كهربائي في الطابق السفلي, والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


معلومات المنتج الأخرى
  • لاهايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةافتح الطريق لتغيير السوق

    لاهايالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةافتح الطريق لتغيير السوق

  • لاهاي10 طن منصة الرفعطريقة التصميم

    لاهاي10 طن منصة الرفعطريقة التصميم

  • لاهايرفع منصةالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

    لاهايرفع منصةالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

  • لاهايسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةما هي المعايير التي يجب الوفاء بها

    لاهايسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةما هي المعايير التي يجب الوفاء بها

  • قو ييمقص كهربائي مصعدما هي ميزة الأداء الفريدة

    قو ييمقص كهربائي مصعدما هي ميزة الأداء الفريدة

  • كستنائي ساكيمحول كيلوفولتافهم ظروف السوق

    كستنائي ساكيمحول كيلوفولتافهم ظروف السوق

  • وشاندونغرفع هيدروليكي نوع ثابتتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

    وشاندونغرفع هيدروليكي نوع ثابتتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

  • تشيفنغرفع منصة شاحنةما هي خطوات العناية بالجمال

    تشيفنغرفع منصة شاحنةما هي خطوات العناية بالجمال

  • استدعى:تذكير: معلومات روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية ، توفر لك روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية من شركتنا ، وخدمة روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية. روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في روس ›الجدار الخارجي مصعد كهربائيتوقف نمو الطاقة الإنتاجية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!