تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة

  • وقت الافراج:2024-04-26 12:04:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:560
  • وصف سريع:

    تانوف,دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجز

محتوى المقال

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

تانوفإن coaxiality بين رمح المحرك ودودة رمح في قيادة الجهاز من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي يجب أن يكون أقل من .mm , رمح نهاية يجب أن يكون ملم الفجوة , وذلك لضمان أن تحمل حمولة المحرك معقولة , والحد من الضوضاء تشغيل المحرك . الكهربائية

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة وارتفاع تكلفة التصنيع .

أنكلبناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ,تانوفالكهربائية رفع مقص نوع مصعد, أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب الهيدروليكية هي أيضا واحدة من أهم مفاتيح خاصة , والتحقق من ما إذا كان البحث الهيدروليكية الأنابيب على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

فهرس متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ,تانوفرفع الكهربائية المحمولة, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الصدق والمنفعة المتبادلة كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من مصعد كهربائي إلى محطة هيدروليكية ؟

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ,تانوفالمسمار رافعة كهربائية, وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

تانوفارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .


تيلبورغمعلومات المنتج الأخرى
  • أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

    أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

  • أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

    أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

  • كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

    جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

  • بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

    بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

  • بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

    هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

  • هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة ، توفر لك تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة من شركتنا ، وخدمة تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة. تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تانوفالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدما هي مزايا الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!