لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-19 11:31:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:139
  • وصف سريع:

    لاروش سور يونغ خه,منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظم

محتوى المقال

منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف ,لاروش سور يونغ خهمصنع مصعد, ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , عملية بسيطة ,لاروش سور يونغ خهمصعد بسيط الجدول, سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

لاروش سور يونغ خهتطبيق منصة الرفع الهيدروليكي اليدوي أداء المنصة الهيدروليكية اليدوية: عربة المنصة الهيدروليكية اليدوية مصنوعة من الفولاذ عالي القوة , هيكل التصميم معقول ومضغوط وآمن ومستقر وموثوق به , صمام أمان مدمج , أسطوانة زيت محكمة الغلق بالكامل , نظام هيدروليكي يدوي الرفع , سهل التشغيل. مجهزة بعجلات توجيه لتوفير القوة البدنية للمشغل , ويمكنها حماية عجلات التحميل وعجلات تحميل البليت. تصميم فريد للمضخة الهيدروليكية , المضخة بسيطة ومصممة للحفاظ على ارتفاع مثالي لعمليات تحميل وتفريغ خط التجميع ؛ إلى جانب مفهوم التصميم الفريد , فإن تشغيل المشغل بسيط ومريح.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

ليزارااحتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.


لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة سيتم حرق اللف.

استبدل الزيت الجديد , ولا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن الأجزاء المتحركة في النظام ستسرع من التآكل.

المشي: ذاتي الدفع , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

نوعية المخاطر من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ,لاروش سور يونغ خهدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.


لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الهيدروليكية , وما إلى ذلك)

مسح المنتج الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

استنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف , نظفه بالهواء المضغوط , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتوصيل خط الأنابيب.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

لاروش سور يونغ خهعندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.


بارتيلمعلومات المنتج الأخرى
  • ميزتورسلسلة السكك الحديدية مصعدكيفية اختيار الوسيط

    ميزتورسلسلة السكك الحديدية مصعدكيفية اختيار الوسيط

  • كوسنزاسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدتحليل عملية الإنتاج

    كوسنزاسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدتحليل عملية الإنتاج

  • كاتوفيتسهسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ

    كاتوفيتسهسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدالطريقة الأساسية لإزالة الصدأ

  • أوماهاسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعنمو قوي في طلبات التصدير

    أوماهاسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعنمو قوي في طلبات التصدير

  • لوبلينسلسلة مصعدما هو حجم تأثير

    لوبلينسلسلة مصعدما هو حجم تأثير

  • كينيزسلسلة مصعدهناك عدة مستويات من المعالجة

    كينيزسلسلة مصعدهناك عدة مستويات من المعالجة

  • جاكسونفيلشاحنة مصعدما هي المهارات

    جاكسونفيلشاحنة مصعدما هي المهارات

  • أولوصغيرة الحجم مصعدالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أولوصغيرة الحجم مصعدالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • استدعى:تذكير: معلومات لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، توفر لك لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة من شركتنا ، وخدمة لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة. لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاروش سور يونغ خهموقع مصعدما هي إجراءات الصيانة و الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!