عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية

  • وقت الافراج:2024-01-18 13:30:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:371
  • وصف سريع:

    عنزة كبيرة,( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء

محتوى المقال

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

عنزة كبيرةالحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

شفة سطح متفاوتة ,عنزة كبيرةالنفط مغمورة محول القدرة الزائد, وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

ميناستركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , مما تسبب في الكثير من البخار , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

أسباب حريق محول الكهرباء


عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

محول الكهرباء مصنعين

التوصية يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ,عنزة كبيرةحماية النفط مغمورة محول, حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .


عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية



محول الكهرباء

نطاق المشروع ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو ,عنزة كبيرةالنوع الجاف محول, التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

عنزة كبيرةعلى المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تكلفة المشروع هو مختلف مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

نيميغنمعلومات المنتج الأخرى
  • ليفركوزنمقص رافعةالتأثير العملي رائع

    ليفركوزنمقص رافعةالتأثير العملي رائع

  • كازونجوالنفط مغمورة محول الجهد دورة الصيانةما هي خطوات التثبيت المحددة

    كازونجوالنفط مغمورة محول الجهد دورة الصيانةما هي خطوات التثبيت المحددة

  • الدانوب متروثابت رفع منصة مزدوجة مقصاستخدم في الوسائط المبردة

    الدانوب متروثابت رفع منصة مزدوجة مقصاستخدم في الوسائط المبردة

  • سالبروكستار بانج رفع منصة السيارةاضغط للعرض

    سالبروكستار بانج رفع منصة السيارةاضغط للعرض

  • روتلينغنرفع هيدروليكي منصة الثقيلةما هي القوة الدافعة التي لا غنى عنها للسوق

    روتلينغنرفع هيدروليكي منصة الثقيلةما هي القوة الدافعة التي لا غنى عنها للسوق

  • تاوابانيوالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت

    تاوابانيوالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيمقدمة المنتج وتعليمات التثبيت

  • تاوابانيونوع الجوال رفع منصةكيف تنتج

    تاوابانيونوع الجوال رفع منصةكيف تنتج

  • تاوابانيومصغرة التلقائي رفع منصةما هي طريقة المصنع

    تاوابانيومصغرة التلقائي رفع منصةما هي طريقة المصنع

  • استدعى:تذكير: معلومات عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية ، توفر لك عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية من شركتنا ، وخدمة عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية. عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في عنزة كبيرةs13-50 / 10 محول الكهرباءالبقعة الأصلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!