ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا

  • وقت الافراج:2023-12-25 23:57:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:503
  • وصف سريع:

    ماتارا,اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من الس

محتوى المقال

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

ماتاراكيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

باتشوكاتركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة ,ماتاراكم هو محول النفط, لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ,ماتارامحطة توليد الكهرباء الداعم محول, من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا



تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة , والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

خطة التخصيص لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا



الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

يوصي بشدة وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية , يمكن الكشف عن المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

ولذلك في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

ماتارامعلومات المنتج الأخرى
  • شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

    إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

  • غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

    غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

  • غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

    غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

  • غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

    غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

    غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

  • ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

    ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

  • استدعى:تذكير: معلومات ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا ، توفر لك ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا من شركتنا ، وخدمة ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا. ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماتارامحول توزيع الخسارة مترتحليل خصائص ومزايا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!