بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة

  • وقت الافراج:2024-05-13 12:38:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:380
  • وصف سريع:

    بندر صالح,يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك ال

محتوى المقال

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو ,بندر صالحالفرق بين النفط مغمورة المحولات الجافة, عزل الفضاء .

بندر صالحفي ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

هزورشبعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل وهذا هو , عزل الفضاء .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة



الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , هناك فارغة لحام لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض ,بندر صالحمحول الكهرباء معلومات المناقصة, وبالإضافة إلى ذلك ,بندر صالحمواصفات تركيب المحولات الكهربائية, لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

المحولات

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

بندر صالحفائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

لاروشيلمعلومات المنتج الأخرى
  • كوسنزارفع منصة متنقلةدليل التثبيت

    كوسنزارفع منصة متنقلةدليل التثبيت

  • كوسنزارفع السيارة منصةما هي آليات لقط النهاية

    كوسنزارفع السيارة منصةما هي آليات لقط النهاية

  • كوسنزاالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدكيفية شراء فعالة من حيث التكلفة

    كوسنزاالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدكيفية شراء فعالة من حيث التكلفة

  • ميسترسبائك الألومنيوم رفع عمود واحدكيفية التقليل من خطورة الحادث

    ميسترسبائك الألومنيوم رفع عمود واحدكيفية التقليل من خطورة الحادث

  • شيراكيفية اختيار محول الكهرباءالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

    شيراكيفية اختيار محول الكهرباءالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

  • ألفادينالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

    ألفادينالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • ماغديبورغرفع منصة متنقلة مصنعين السياراتافتح الطريق لتغيير السوق

    ماغديبورغرفع منصة متنقلة مصنعين السياراتافتح الطريق لتغيير السوق

  • ونينغشيارفع هيدروليكي منصةما هي المزايا المجهولة؟

    ونينغشيارفع هيدروليكي منصةما هي المزايا المجهولة؟

  • استدعى:تذكير: معلومات بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة ، توفر لك بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة من شركتنا ، وخدمة بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة. بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بندر صالحمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليكثافة التحقيق والحوكمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!