آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور

  • وقت الافراج:2024-04-20 14:46:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:123
  • وصف سريع:

    آتلانتا,متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاس

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

آتلانتاتثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في الاتجاه الرأسي من الخطأ مع الجدول الأول من أكثر من اثنين من أكثر من اثنين من أجزاء عن تركيب المصاعد الكهربائية , إذا كان عملك ينطوي على تشغيل أو تركيب المصاعد الكهربائية , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

بونتوفيجوالتفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور



قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي تلوث على سطح الاحتكاك

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

كم هو تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور



العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ,آتلانتاشوكة كهربائية نوع رفع الجدول, وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة ,آتلانتامصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار ,آتلانتاصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائي, وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

آتلانتامتطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .


مديريةهارلممعلومات المنتج الأخرى
  • بفولدزهيمرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيومضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

    بفولدزهيمرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيومضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

  • غيراالمحمولة رفع الصاريالتأثير على جسم الإنسان

    غيراالمحمولة رفع الصاريالتأثير على جسم الإنسان

  • هابراكامل ختم النفط مغمورة محولخصائص عملية الإنتاج

    هابراكامل ختم النفط مغمورة محولخصائص عملية الإنتاج

  • كاراراالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولكيفية الحفاظ عليه

    كاراراالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولكيفية الحفاظ عليه

  • رقم الصفحةZhonglian رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

    رقم الصفحةZhonglian رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

  • وانینینرفع هيدروليكي منصة البحريةاستخدم درجة الحرارة

    وانینینرفع هيدروليكي منصة البحريةاستخدم درجة الحرارة

  • قلعة موهيم مازارالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعدالسوق الأخير

    قلعة موهيم مازارالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعدالسوق الأخير

  • قلعة موهيم مازارحوض صغير رفع منصةالعوامل المؤثرة على السعر

    قلعة موهيم مازارحوض صغير رفع منصةالعوامل المؤثرة على السعر

  • استدعى:تذكير: معلومات آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور ، توفر لك آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور من شركتنا ، وخدمة آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور. آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آتلانتاZhonglian مصعد كهربائيالعوامل المعرضة للثغور ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!