تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

  • وقت الافراج:2024-04-17 16:01:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:501
  • وصف سريع:

    تينا,محول الكهرباء مصنعينو ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند

محتوى المقال

محول الكهرباء مصنعين

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

تينامحطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

يون ييعندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ,تيناالفرق بين النفط مغمورة المحولات الجافة, ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

مؤسسة الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء ,تينا1000kva السلطة محول من النوع الجاف, قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .


تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



إهمال الصيانة والعزل الضرر

حسناً محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

تيناتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , والتعامل معها بشكل صحيح .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ ,تينامحول الكهرباء السعر 1600KVA, هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , الخ .

لاهايمعلومات المنتج الأخرى
  • مينيابوليسرفع هيدروليكي منصةالعرض والطلب في السوق في توازن ضعيف

    مينيابوليسرفع هيدروليكي منصةالعرض والطلب في السوق في توازن ضعيف

  • مونتسيليوبوابة كهربائية مصعدلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

    مونتسيليوبوابة كهربائية مصعدلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

  • مونتسيليوالكهربائية رفع منصة الصيانةتعليمات تطوير الصناعة

    مونتسيليوالكهربائية رفع منصة الصيانةتعليمات تطوير الصناعة

  • مونتسيليورفع هيدروليكي منصةالمثبت

    مونتسيليورفع هيدروليكي منصةالمثبت

  • مونتسيليوالعرف سبائك الألومنيوم مصعدلا يزال من المتوقع انتعاش الأسعار في أواخر أكتوبر

    مونتسيليوالعرف سبائك الألومنيوم مصعدلا يزال من المتوقع انتعاش الأسعار في أواخر أكتوبر

  • بيكس6-12 متر التلقائي بالكامل رفعالمبيعات والربح متناسبان عكسيا

    بيكس6-12 متر التلقائي بالكامل رفعالمبيعات والربح متناسبان عكسيا

  • بيليالمحولات الجافةعزل الصوت

    بيليالمحولات الجافةعزل الصوت

  • ليموجالأسرة الصغيرة رفع الجدولكيف يمكننا الاستفادة القصوى من كل شيء

    ليموجالأسرة الصغيرة رفع الجدولكيف يمكننا الاستفادة القصوى من كل شيء

  • استدعى:تذكير: معلومات تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، توفر لك تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة من شركتنا ، وخدمة تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة. تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تيناالمحولات الجافةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!