ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل

  • وقت الافراج:2024-04-17 15:04:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:65
  • وصف سريع:

    تروا,نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في

محتوى المقال

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

تروابناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع أجهزة السلامة لمنع القفص من السقوط . سقوط جهاز السلامة يجب أن تعمل في جميع الأوقات , بما في ذلك قبل التركيب والتفكيك وإعادة تعيين بعد العمل . سقوط جهاز السلامة

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

سيلانمقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .


ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل



في العملية العادية المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع التفتيش المنتظم من كل قسم الاتصال , مثل

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

إمداد شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة ,ترواموبايل مصعد كهربائي,ترواعشرة أمتار مصعد كهربائي, على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا ,تروامصعد كهربائي بسيط, والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .


ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل



حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

بناء عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , أو على الفور بعد اكتشاف النفط في منتصف الطريق . افحص الفلاتر واعادة الأنابيب في خزان الوقود ( سنويا ) .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

تروامتطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .


لاهايمعلومات المنتج الأخرى
  • مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

    مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

  • مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

    مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

  • مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

    مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

  • مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

    أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

    فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

  • سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • استدعى:تذكير: معلومات ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل ، توفر لك ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل من شركتنا ، وخدمة ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل. ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ترواالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعددعم صيانة شامل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!