فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج

وقت الافراج:2024-05-08 18:01:13 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:303

نصائح أساسية:فلورنسا,اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه. في حالة ارتفاع در

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

فلورنسااستخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص , ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي , ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة , واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة , وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , والأرصفة وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

نو اسيلانتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والخدمات اللوجستية والطيران المدني , والمصانع , والحماية من الحرائق ,فلورنسامصعد كهربائي, والسيارات , وغيرها من الصناعات.


فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج



آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

يمنع منعا باتا استخدام الخوذات بعد انتهاء فترة الصلاحية. يتم احتساب مدة صلاحية الخوذ من تاريخ التسليم. يجب ألا تتجاوز الخوذات البلاستيكية عامين ونصف , ولا يجوز استخدام الخوذات المصنوعة من الألياف الزجاجية لأكثر من ثلاث سنوات ونصف. سنين.

مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

استشارات مجانية بشكل عام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر , ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ,فلورنساعشرة طن مصعد, وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج



يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

نوعية الملف يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر , ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم ,فلورنسا5 طن مصنع مصعد, لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

الحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة , ومنع الحوادث , تمت إضافة صمام فحص تحكم هيدروليكي , أي قفل هيدروليكي , لضمان قدرته على قفل نفسه بأمان عندما ينفجر خط الأنابيب الهيدروليكي بشكل عرضي. يتم تثبيت إنذار يعمل بالصوت الزائد للتمييز بين الحمل الزائد أو فشل المعدات. متخصصة في مصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية , وجودة مضمونة!

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

فلورنسافيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع , فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح , مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


ضع الكلمة المناسبة: فرارامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فلورنساشاحنة مصعدالفطرة السليمة لاختيار المنتج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فرارانوصيالإخبارية
فراراأحدث الأخبار