فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر

  • وقت الافراج:2024-03-28 19:39:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:156
  • وصف سريع:

    فاليتا,كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أ

محتوى المقال

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ,فاليتارافعة كهربائية خفيفة, متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ,فاليتارفع الكهربائية الصغيرة, وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

فاليتالا غرفة آلة مطلوب فوق القناة الرئيسية في الهندسة المدنية .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

بولايكودليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

دليل السكك الحديدية هي التي شنت على منصة الرفع أولا , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

الموارد متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح بعد الفشل ,فاليتارفع الكهربائية الصغيرة, لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , فإن الحد من سلامة الجهاز يجب أن تكون مجهزة التبديل الحد العلوي والسفلي , حساسة وموثوق بها .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

فاليتارفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .


إسكينترامعلومات المنتج الأخرى
  • ميشكولزمقص شوكة رفع منصة السيارةاختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها

    ميشكولزمقص شوكة رفع منصة السيارةاختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها

  • دوسلدورفرفع هيدروليكي منصة التفريغالمعرفة الأساسية للمنتج

    دوسلدورفرفع هيدروليكي منصة التفريغالمعرفة الأساسية للمنتج

  • بياتشينزارافعة كهربائيةكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية

    بياتشينزارافعة كهربائيةكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية

  • بياتشينزاالكهربائية رفع منصة الصيانةكيف تختار الحق

    بياتشينزاالكهربائية رفع منصة الصيانةكيف تختار الحق

  • بياتشينزارفع هيدروليكي منصةالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    بياتشينزارفع هيدروليكي منصةالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • بياتشينزاالذاتي رفع سبائك الألومنيومطريقة تقييم خطة الاستثمار

    بياتشينزاالذاتي رفع سبائك الألومنيومطريقة تقييم خطة الاستثمار

  • سوكامحولات التوزيعيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

    سوكامحولات التوزيعيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

  • قفص خشبيمنصة ثابتة مصعدالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

    قفص خشبيمنصة ثابتة مصعدالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، توفر لك فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر من شركتنا ، وخدمة فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر. فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فاليتاالكهربائية البحتة رافعة كرنكسعر مستقر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!