جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية

  • وقت الافراج:2024-04-19 20:27:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:280
  • وصف سريع:

    جريت كليش,اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي. قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتب

محتوى المقال

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

جريت كليشتحقق قبل الاستخدام تحقق بعناية من سلك التأريض , وجهاز الأمان , والزنبرك العازل , وما إلى ذلك قبل الاستخدام. تأكد من أن لديها بيئة استخدام آمنة.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , وما إلى ذلك وتغيير الزجاج , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.


جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية



تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

بعد الفحص , يذكرك مصنع المصعد باستخدام آلة هواء مضغوط لتجفيف جميع أجزاء التوصيلات الكهربائية داخل حجرة الرأس , وذلك لتجنب التآكل الناجم عن تراكم الرطوبة في أجزاء التوصيل الكهربائي.

المشي: ذاتي الدفع وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية ,جريت كليش6 طن مصعد, وتعديل السيارة.

صب روعة محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تؤثر على الممر.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.


جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية



الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

وعد تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

في عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , من أجل ضمان استخدام المنصة الثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة , تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , وجد أن المحرك الهيدروليكي منصة الرفع بها ضوضاء أثناء التشغيل , فلا داعي للقلق بشأنها في المرحلة المبكرة. إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة , قم بتشغيلها عدة مرات أخرى. بعد الركض , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , يرجى التأكد من حلها من قبل الشركة المصنعة في الوقت المناسب ؛ تحقق من الأجزاء بانتظام تحقق مما إذا كانت فضفاضة قبل الاستخدام , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء , يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

جريت كليشقم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ ,جريت كليش3 طن ثابت مصعد, فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا ,جريت كليشمصعد الشركات, استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.


دلفتمعلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد مصنعما هو سبب نفاد المخزون

    بيتوممصعد مصنعما هو سبب نفاد المخزون

  • فيتي سور سينمصعد مصنعاتبع مبدأ المستخدم أولاً

    فيتي سور سينمصعد مصنعاتبع مبدأ المستخدم أولاً

  • نيو ساوث ميمفيسمصعد مصنعمظاهرة الأداء الخاص

    نيو ساوث ميمفيسمصعد مصنعمظاهرة الأداء الخاص

  • كايزر سلوتنمصعد من طابق إلى طابقينمناسبات قابلة للتطبيق

    كايزر سلوتنمصعد من طابق إلى طابقينمناسبات قابلة للتطبيق

  • أنكوراجمصعد هيدروليكيبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

    أنكوراجمصعد هيدروليكيبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

  • جيسبورن0.08 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطعدة أسباب رئيسية للعراقيل

    جيسبورن0.08 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطعدة أسباب رئيسية للعراقيل

  • شمال هامبورغمصعد هيدروليكيتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    شمال هامبورغمصعد هيدروليكيتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • فيرو مالو1-2 لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 304استهلاك

    فيرو مالو1-2 لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 304استهلاك

  • استدعى:تذكير: معلومات جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية ، توفر لك جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية من شركتنا ، وخدمة جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية. جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جريت كليشسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمتطلبات تقنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!