بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل

  • وقت الافراج:2024-04-19 18:47:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:551
  • وصف سريع:

    بوخوم,بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .بناء مصعد كهربائي سا

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

بوخومالصاري و المنصة لا تصادم مع أي عقبة أو جسم متحرك في غير حالة الطوارئ , الأرض الموظفين لا يحصلون على تعليمات من العاملين في ارتفاعات عالية , لا يمكن أن تعمل تحت

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

تيرو جيلاباليوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .


بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل



كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

وظيفة أجزاء من محطة ضخ الضغط يتكون أساسا من مضخة , صمام الجمعية , كتلة متكاملة , خزان النفط ,

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

موسوعة المعرفة دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ,بوخومالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكي, مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ,بوخومتركيب مصعد كهربائي النار, ونأمل أن نتعلم منها .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

قسم الجودة تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

ما هي نقاط الاهتمام من أجل صيانة المصاعد ؟ في الأوقات العادية , يجب أن تنفذ بدقة بنود الصيانة من مصعد . الكلمات الرئيسية : مصعد كهربائي ,بوخوممصغرة الكهربائية مصعد, رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , مصعد البضائع .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

بوخومقبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , جزءا لا يتجزأ من أجزاء مؤسسة قدرة تحمل , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


دلفتمعلومات المنتج الأخرى
  • فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

    فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

  • بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

    كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

  • كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

    كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

  • كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

    كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

  • كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

    كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

  • بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

    لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

  • استدعى:تذكير: معلومات بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل ، توفر لك بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل من شركتنا ، وخدمة بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل. بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوخوممرحلة رفع الكهربائيةما هي خطوات التشغيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!