كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة

  • وقت الافراج:2022-08-15 12:50:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:568
  • وصف سريع:

    كوشين ›,عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ,

محتوى المقال

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

كوشين ›جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ,كوشين ›محول الجهد, وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

المسمار الأساسية تخفيف

أوبوكيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة



تسرب النفط في حلقة شفة

محول من النوع الجاف , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

المتطلبات القياسية النوع الجاف محول الصانع

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

ومع ذلك ,كوشين ›محول مربع, في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ,كوشين ›مبدأ عمل محول الكهرباء, حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة



طرق توصيل المحولات الجافة :

الخدمة الأولى تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

المحولات الجافة

كوشين ›محول الكهرباء مصنعين

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

كليمنتفيلاندمعلومات المنتج الأخرى
  • ماغديبورغمحطة رفع منصةاختر سببًا حكيمًا

    ماغديبورغمحطة رفع منصةاختر سببًا حكيمًا

  • ماغديبورغمنصة رفع هيدروليكيتوقف عن السقوط والارتداد

    ماغديبورغمنصة رفع هيدروليكيتوقف عن السقوط والارتداد

  • ماغديبورغسبائك الألومنيوم مصعد داخليمعلومات ذات صله

    ماغديبورغسبائك الألومنيوم مصعد داخليمعلومات ذات صله

  • كايوتومحول النفط مغمورةملخص التحقيق في الحالة

    كايوتومحول النفط مغمورةملخص التحقيق في الحالة

  • جي هيورفع منصة السيارة الكهربائيةالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

    جي هيورفع منصة السيارة الكهربائيةالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

  • كاتانياالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكيكم هو الاقتباس

    كاتانياالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكيكم هو الاقتباس

  • مدينة تانغشانارتفاع المصعد الكهربائيطرق الصيانة والصيانة

    مدينة تانغشانارتفاع المصعد الكهربائيطرق الصيانة والصيانة

  • مدينة تانغشانمستودع تفريغ منصة الرفعبيع السعر

    مدينة تانغشانمستودع تفريغ منصة الرفعبيع السعر

  • استدعى:تذكير: معلومات كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة ، توفر لك كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة من شركتنا ، وخدمة كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة. كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوشين ›النفط مغمورة محول على مرحلة واحدةخطة تصحيح مشكلة الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!