بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • وقت الافراج:2022-07-04 15:36:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:262
  • وصف سريع:

    بوجا,تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل ال

محتوى المقال

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ,بوجاكم هو 630 حالة محول, واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

الضوضاء في غياب المرحلة

بوجاالشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة kv kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

العينالمحولات الجافة

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

قسم الإدارة ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

مصنع المحولات الجافة


بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



إهمال الصيانة والعزل الضرر

الوسطاء في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ,بوجاخطوة تغيير الزيت من النفط مغمورة محول, وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات ,بوجامحول الكهرباء 200kva, المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

بوجاالاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

كم هو محول الكهرباء

بوجامعلومات المنتج الأخرى
  • ميشكولزمقص شوكة رفع منصة السيارةاختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها

    ميشكولزمقص شوكة رفع منصة السيارةاختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها

  • دوسلدورفرفع هيدروليكي منصة التفريغالمعرفة الأساسية للمنتج

    دوسلدورفرفع هيدروليكي منصة التفريغالمعرفة الأساسية للمنتج

  • بياتشينزارافعة كهربائيةكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية

    بياتشينزارافعة كهربائيةكل هذا من أجل العلامة التجارية والعلامات التجارية القوية

  • بياتشينزاالكهربائية رفع منصة الصيانةكيف تختار الحق

    بياتشينزاالكهربائية رفع منصة الصيانةكيف تختار الحق

  • بياتشينزارفع هيدروليكي منصةالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    بياتشينزارفع هيدروليكي منصةالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • بياتشينزاالذاتي رفع سبائك الألومنيومطريقة تقييم خطة الاستثمار

    بياتشينزاالذاتي رفع سبائك الألومنيومطريقة تقييم خطة الاستثمار

  • سوكامحولات التوزيعيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

    سوكامحولات التوزيعيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

  • قفص خشبيمنصة ثابتة مصعدالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

    قفص خشبيمنصة ثابتة مصعدالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، توفر لك بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها من شركتنا ، وخدمة بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوجاإمدادات الطاقة محولاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!