راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها

  • وقت الافراج:2024-04-26 08:21:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:340
  • وصف سريع:

    راينر,ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ,

محتوى المقال

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

راينرطريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ,راينرمحول توزيع, ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

لمياءفي ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ,راينرالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها



عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

معايير الجودة عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين ,راينرمحول الكهرباء من النوع الجاف, ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها



أسباب حريق محول الكهرباء

تقرير التفتيش على الجودة عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

راينرعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

مطارأمستردامشيفولمعلومات المنتج الأخرى
  • دوهرتمنصة الرفعما هو مطلوب في فحص الجودة

    دوهرتمنصة الرفعما هو مطلوب في فحص الجودة

  • دوهرترفع السيارة منصةماذا تعرف عنه

    دوهرترفع السيارة منصةماذا تعرف عنه

  • دوهرتموبايل رفع سبائك الألومنيومورقة العرض

    دوهرتموبايل رفع سبائك الألومنيومورقة العرض

  • هوفدوبمقص رافعة هيدروليكيةالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

    هوفدوبمقص رافعة هيدروليكيةالتكنولوجيا والترويج لتسريع خفض الطاقة الزائدة

  • سان فرناندومحول الكهرباء تركيب الصورةما هو الفرق في عملية البناء

    سان فرناندومحول الكهرباء تركيب الصورةما هو الفرق في عملية البناء

  • ماسلسمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةمقاومة جيدة للتآكل

    ماسلسمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةمقاومة جيدة للتآكل

  • زوتفينرفع منصة متنقلة مركبةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

    زوتفينرفع منصة متنقلة مركبةالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

  • كليمنت فيلاندgkt12 رفع هيدروليكي منصةما هي العيوب؟

    كليمنت فيلاندgkt12 رفع هيدروليكي منصةما هي العيوب؟

  • استدعى:تذكير: معلومات راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها ، توفر لك راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها من شركتنا ، وخدمة راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها. راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في راينرمحول الكهرباء مكثفموثوق بها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!