مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق

  • وقت الافراج:2024-04-19 22:12:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:144
  • وصف سريع:

    مورفيتا,في حالة استخدام موقع البناء , إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الط

محتوى المقال

في حالة استخدام موقع البناء , إعادة تعيين نوع الكبح في حالات الطوارئ إيقاف متطلبات الإعداد : إيقاف الجهاز ( في حالات الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون قادرة على جعل المصعد الكهربائي ( بما في ذلك السلطة يحركها الباب ) إيقاف أو البقاء في غير حالة عمل

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كوالالمبور سيلانجوركابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ,مورفيتامصعد كهربائي, وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق



بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

التحقق من نظام التناوب ودودة النظام . ضبط دودة ( سنة ) إذا لزم الأمر .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

إدارة الائتمان بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ,مورفيتادليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الخدمات التقنية وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ,مورفيتامصعد كهربائي 8 أمتار, وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

بناء منصة رافعة كهربائية توقف يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

مورفيتارافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


زوولمعلومات المنتج الأخرى
  • البرغموتالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المقيدة أثناء الاستخدام

    البرغموتالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المقيدة أثناء الاستخدام

  • سينسيناتي35 متر مصعدأين هي وظيفة استخدام

    سينسيناتي35 متر مصعدأين هي وظيفة استخدام

  • هيانجسوق المحولات الجافةطريقة التصميم

    هيانجسوق المحولات الجافةطريقة التصميم

  • سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةشروط أداء موثوقية المعدات

    سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةشروط أداء موثوقية المعدات

  • غورينغ تشيمالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدتنازلات سعر السهم الكامل

    غورينغ تشيمالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدتنازلات سعر السهم الكامل

  • غورينغ تشيمالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالقدرة على العمل

    غورينغ تشيمالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالقدرة على العمل

  • غورينغ تشيمرفع منصة هيدروليكيةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل

    غورينغ تشيمرفع منصة هيدروليكيةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل

  • غورينغ تشيمالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة تطوير الصناعة في الصين

    غورينغ تشيمالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة تطوير الصناعة في الصين

  • استدعى:تذكير: معلومات مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق ، توفر لك مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق من شركتنا ، وخدمة مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق. مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مورفيتامصعد كهربائي رفع 4 أمتارنقطة مضيئة في طلب السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!